القائمة الرئيسية

الصفحات

>

ضوابط صارمة في نهائي الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم من الكاف

 ضوابط صارمة في نهائي الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم من الكاف

ضوابط صارمة في نهائي الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم من الكاف




في ضل تفشي وباء كورونا وضع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) ضوابط صارمة ليوم الأحد بمناسبة نهائي كأس الاتحاد الافريقي بين الأهرامات المصرية وفريق النهضة البركانية المغربي الدي يخوض النهاءي للمرة الثانية على التوالي ويطمح للتتويج باللقب الافريقي الاول في تاريخ النادي للاشارة فان اللقاء سيقام بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بمدينة الرباط العاصمة للمملكةالمغربية بين فريقي بيراميدز المصري وفريق النهضة البركانية المغربي .

ضوابط صارمة في نهائي الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم من الكاف




وقرر الكاف بان الفريق الفاءز والمتوج بكأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم فقط من سيصعد لمنصة التتويج لتسلم الميداليات والكأس القارية ، وعدم السماح للفريق وصيف البطل بالصعود للمنصة تنفيدا لمقتضيات سياسة التباعد الاجتماعي خوفا من انتقال فيروس وعدوى وباء كورونا المستجد .

يشار إلى أن السلام تم منعه باليد بين أعضاء الفريق البطل ومن على المنصة ، وسيتم عرض الميداليات في مكان معين وسيتسلم كل لاعب ميداليته باليد لتنفيذ التباعد الاجتماعي. كما يراس منصة التتويج رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أحمد أحمد ، النائب الأول لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، ممثل الحكومة المغربية المنظمة للبطولة ، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم وممثلي بيراميدز ونهضة بركان.

كما تقرر إجراء خمسة تغييرات لكل فريق على حدة في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بما في ذلك الوقت الإضافي بمجرد وصول الفريقين اليه في حال انتهاء الوقت الاصلي والرسمي للمباراة بنتيجة التعادل.

خلال الاجتماع الفني للمباراة المنعقد ، الذي حضره ممثلو نادي بيراميدز ، أكد مراقبو الاجتماع أنه سيتم إجراء 5 تغييرات لكل فريق طوال اللقاء ، حتى لو وصل الامر الى الوقت الإضافي او الى ركلات الترجيح لحسم صاحب اللقب القاري.


كما نص الاجتماع على أن كل بعثة لن تضم اكثر من 50 شخصًا كحد أقصى ، بالإضافة إلى مسؤولين من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ، كجزء من الالتزام والتقيد بتنفيذ التدابير الوقائية اللازمة للتعامل مع فيروس كورونا المستجد.

تعليقات